القوات العراقية تقتل 36 من داعش بمحافظة الأنبار في العراق

  • 68
داعش الإرهابي

قتلت القوات العراقية 36 من مسلحي تنظيم(داعش)الإرهابي خلال عمليات العسكرية في الرمادي والكرمة بمحافظة الأنبار غربي العراق, بينهم 21 إرهابيا في إطار عملية "فجر الكرمة" غرب بغداد.

وواصلت القوات التابعة لقيادة عمليات بغداد من الجيش والشرطة والحشد الشعبي والعشائر تحرير الكرمة بالأنبار, مما أدى إلى مقتل الإرهابيين ودمرت معداتهم وسيارتهم وأبطلت مفعول 82 عبوة ناسفة وعالجت 16 منزلا مفخخا ودمرت 7 مقار للإرهابيين, وضبط ورشتين لتفخيخ السيارات و41 وعاء بها سوائل تصنيع المواد المتفجرة، وفقا لـ "أ ش أ".

وشرعت القوات التابعة لقيادة عمليات الأنبار في تطهير ومحاصرة مسلحي داعش في أحياء مدينة الرمادي, حيث قامت قوة من الرد السريع في تطهير المنطقة المجاورة لمستشفى الولادة من مسلحي التنظيم واشتبكت معهم وقتلت 6 إرهابيين وجرح آخرين.

كما قتلت قوة أخرى من قوات الرد السريع وشرطة الأنبار خلال تطهير المستشفى بالكامل مع دار الأطباء 9 قتلى, وقد تم نصب كمائن أمنية ثابتة للحيلولة دون عودة عناصر داعش.

وتقدمت قوة من الشرطة الاتحادية وقوة من فوج المغاوير الأول الآلي من جامع الدولة الكبير بالرمادي في اتجاه منطقة متنزه السندباد ومستشفى الرمادي, وأيضا واصلت تقدمها من جسر الجزيرة داخل وعلى امتداد مركز شرطة الجزيرة وشارع الجرايشي الى جسر الجرايشي