بالصور.. قوافل طبية تعقدها جمعية امة واحدة والجمعية الخيرية بقرية جلال محافظة مطروح

  • 131
القافلة الطبية

قامت جمعية امة واحدة التابعة للدعوة السلفية، والجمعيه الخيريه بقرية جلال الجمعه بعمل قافلة طبيه بمنطقة الضبعة قرية جلال محافظة مطروح، وقد شهدت القافله إقبال شديد من قبل المواطنين، وقد شملت القافلة التخصصات التالى ذكرها (باطنة ، أطفال ، أسنان ، جراحة).


وقال شحاته يونس رئيس الجمعيه الخيريه بقرية جلال ، إنه قد تم الكشف على 200 حاله وتوزيع العلاج مجانى فى جميع التخصصات الطبية، وأشار إلى أن هذا العمل الأولمن نوعه الذى يجري بقرية جلال أكبر قرى مدينة الضبعة، ولأننا مهمشون إلا أننا نقدم الخدمات لوطننا الغالى .


وقال أمين اللجنة الطبية بجمعية أمة واحدة أننا قد أنجزنا العمل بسلاسه، وكان الجميع محب لذلك العمل، ومحب لخدمة الناس، وقد اتى هذا العمل ضمن سلسلة القوافل الخارجية مرورا بأسوان والمنوفية والأن هى بمطروح، وكان العدد جيد ونحن على أمل أن نقدم المزيد من الخدمة .


وأشار محمد فوزى المغوارى أحد أعضاء اللجنه المنظمه للقافلة أنه قد تم التعاون فى هذا المشروع الخدمي، ووجد القبول من قبل الناس وأن بدء من صباح يوم الجمعه ،وأنته عشاء اليوم، وأن النظام كان يسير بطريقة جيده ، وأن المواطنين رغم الكثرة الكاثره إلا انهم كانو معنا فى التنظيم .


ومن جانبهم أشاد المواطنين بهذا العمل الخيرى ، كما تمنو أن تتكرر هذه القافله لأنهم يعانون من الكثير من الأمراض والأوبئه، وإننا لانرى سوى الاعمال الخيريه ، كما اننا نشكر القائمين ونتمنى لهم التوفيق.