اقرأ في العدد "178" من جريدة "الفتح"

  • 121
الفتح 178

ْ تناولت جريدة "الفتح" في عددها الذي سيصدر غدًا، عدة موضوعات وقضايا مهمة وحيوية داخليًّا وخارجيًّا؛ حيث جاء في صدر صفحتها الأولى بعنوان "الأزهر يطالب الدولة بوقف البرامج الطاعنة في ثوابت الدين"، و"يونس مخيون في حواره مع الفتح: لا بد من إعداد مناهج تربي شبابنا على الهوية الإسلامية"، و"استفاقة عربية سُنِيَّة" ضد المد الشيعي بالشرق الأوسط"، و"الكيان الصهوني يوسع سياسته التهويدية ويحيط القدس المحتلة بمئات الوحدات الاحتلاليه"، و"الصحة تؤكد :استخدام عقار جديد لعلاج مرضى فيروس "سي" خلال أيام".

وحاورت الدكتور يونس مخيون، رئيس حزب النور، عن رأي الحزب بخصوص المؤتمر الاقتصادي و"عاصفة الحزم" وأزمة سد النهضة؛ كما ناقشت طارق سيد محمد الشربيني، طالب بالصف الثالث الثانوي، قسم علمي علوم، الفائز بالمركز الأول في مسابقة التحدث بالفصحى على مستوى الوطن العربي، حول أسباب تفوقه في اللغة العربية والعوامل المساعدة له على ذلك.

وتناولت في شارعها السياسي مشاركة قواتنا المسلحة في "عاصفة الحزم"، ودعوى الأزهر لوقف برنامج إسلام البحيري، وقانون النواب، والتكامل الاقتصادي العربي.

ورصدت في تقاريرها قمة الجامعة العربية في عامها الـ 70، وفوز محمد بخارى بالانتخابات الرئاسية النيجيرية، وبحث الغرف التجارية فتح أسواق جديدة لزيادة الصادرات.

وتابعت في صفحتي "متابعات ومحافظات" أهم الأخبار والأحداث في كل محافظة.

وفتحت تحقيقا موسعا حول اكتشافات الحقول البترولية الجديدة، وخسائر مصر من إنفلونزا الطيور.

وناقشت في أخبار العالم "عاصفة الحزم" وتداعياتها على مصر والمنطقة العربية .

وتناولت في صفحة "الأسرة والطفل" و"آراء حرة" عدة موضوعات وقضايا مهمة.