ضبط 145هاربا من أحكام في حملة أمنية بالغربية

  • 96

شنت مديرية أمن الغربية حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون والهاربين من تنفيذ الأحكام وحائزي الأسلحة النارية، قادها اللواء أسامة بدير مدير أمن الغربية.

أسفرت الحملة عن ضبط 145هاربا من أحكام، 5 أحكام جنائية و40 محكوما عليه في جنح الحبس، 80 محكوما عليه في جنح الغرامات، و20 محكوما عليه في مخالفات، ضبط 7 أسلحة نارية و2 ألي و3 طبنجات و2 فرد خرطوش و5 مسجلين أشقياء خطر وضبط 6 قضايا إتجار مواد مخدرة و20 سلاحا أبيض و4 متهمين هاربين من جناية سرقة شروع في قتل و10 مشتبهين فيهم و45 مرافق عامة.

وعلى صعيد أخر، قرر مدير نيابة مركز طنطا، حبس تاجرين 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد قيامهما بسرقة 10 أعمدة كهربائية، ملك شركة طنطا لتوزيع الكهرباء أثناء تشوينهم بطريق المحلة طنطا.

وكان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا بسرقة 10 أعمدة مواسير، طول العامود 12 مترا ملك الشركة أثناء تشوينهم بطريق المحلة طنطا.

وعلى الفور تبين من التحريات أن مرتكب الواقعة المتهم إسلام رمضان أحمد 45 سنة تاجر خردة تم استهدافه وضبطه، وضبط بحوزته 30 قطعة ماسورة، وبسؤاله اعترف بتحصله على المضبوطات من شريف صلاح محمد 23 سنة تاجر تم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة وبيع السرقات ب 8 ألاف و500 جنيه.

وقد تم التحفظ على المضبوطات وقررت النيابة حبس المتهمين شريف صلاح محمد وإسلام رمضان سيد أحمد 4 أيام على ذمة التحقيقات.