بالصور.. "النور" بالشرقية يناقش مشاكل الصحة والغاز مع رئيس مجلس مدينة أبو حماد

  • 99
جانب من اللقاء

ناقش وفد من مكتب أمانة حزب "النور" بمركز أبو حماد بالشرقية مشاكل الصحة والغاز مع رئيس مجلس المدينة اللواء "وهبة سعد" في أول زيارة له بعد توليه المنصب منذ أربعة أشهر.

واقترح الدكتور محمد طلبة، وكيل "النور" ومسئول اللجنة الصحية بأبو حماد تسليم مبنى مكون من "ثمانية طوابق" بقرية "بحطيط" تبرع به أحد المواطنين بالقرية للتأمين الصحي لاستخدامه في إقامة صرح للتأمين والرعاية الصحية بالقرية لتقديم الخدمات الصحية بها لكافة أبناء مركز أبو حماد.

ووافق اللواء "وهبة سعيد" على المقترح وكلف طلبة بالتواصل مع الجهات المختصة والتنسيق معها بشأن الاقتراح لبدأ التنفيذ واتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك.

كما عرض "النور" مشاكل أنابيب الغاز بالقرية، وصرح وهبة بأن مشاكل الغاز في طريقها للحل وسيقوم بضخ حصة أنابيب جديدة إن استلزم الأمر ذلك، وأرجع وهبة المشكلة إلى سوء توزيع الأنابيب داخل الوحدات المحلية بالمركز وبناءً عليه أصدر تعليماته للوحدات المحلية بعدم فتح توزيع أي حصة إلا بحضور مسئول الوحدة المحلية ومسئول التموين.

وطالب وهبة المواطنين بالتوجه إلى مجلس المدينة وإبلاغه إذا زاد سعر الأنبوبة عن 10 أو 11 جنيها في منافذ التوزيع الرسمية للقيام بالإجراءات اللازمة ومعاقبة من رفع تسعيرة البيع.

وضم وفد "النور" كلا من، الدكتور محمد طلبه وكيل "النور" بأبو حماد، والأستاذ عاطف مسئول العلاقات العامة ومسئول اللجنة الصحية، والأستاذ أحمد مختار أمين شئون العضوية، والمهندس حمدي أحمد رئيس اللجنة الإعلامية بالمركز.