"النور" بالشرقية يناقش خطة للتواصل مع الجهات الحكومية بمركز الإبراهيمية لحل مشاكل المواطنين

  • 111
المهندس حامد سمير أمين "النور" بالإبراهيمية

أقرت أمانة حزب "النور" بمركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية، خطة للتواصل مع الجهات الحكومية والتنفيذية بالمركز في الفترة القادمة لحل مشاكل المواطنين وتخفيف معاناتهم.

وقال المهندس حامد سمير "أمين النور بالإبراهيمية" في تصريحاتٍ صحفيةٍ، أن الحزب يسعى لفتح قنوات تواصل الفترة القادمة مع الجهات الحكومية والتنفيذية بالمركز لمساعدة المواطنين على حل مشاكلهم وتخفيف الأعباء عنهم والمعاناة من تلك المشاكل المتراكمة منذ سنوات بلا أية حلول.

وأضاف "سمير" أن الخطة تهدف إلى التواصل مع أكثر الجهات حيوية في المركز مثل "مجلس المدينة والوحدات المحلية والإدارة التعليمية والتموين والكهرباء ومياه الشرب وقسم الشرطة" على أن يبدأ الحزب بالتواصل مع رئيس مجلس المدينة كونه المؤسسة الأم بالمركز.

وأشار "سمير" إلى أن مركز الإبراهيمية من أكثر المراكز التي تعاني من مشاكل ولا توجد أي تدخل من المسئولين خلال الأعوام الماضية ومع تعاقب الحكومات والمسئولين، وأكد أن المركز يعاني من مشاكل تمس حاجة المواطنين اليومية مثل "الخبر والكهرباء ومياه الشرب والقمامة والمواصلات والأمن" والتي يسعى الحزب أن يجد لها حلولا في الفترة القادمة من خلال فتح قنوات تواصل مع المسئولين.

وكان مكتب أمانة حزب "النور" بمركز الإبراهيمية قد عقد اجتماعا برئاسة أمين الحزب المهندس "حامد سمير" مع أعضاء المكتب الإداري لمناقشة مشاكل المركز ووضع خطة لحلها في الفترة القادمة.