إنشاء صندوقين وجمعية للإسكان لرعاية العاملين بشركة مياه أسيوط

  • 97
صورة أرشيفية

قال اللواء حسن عبد الغني، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط، إنه تم بذل الكثير من الجهود للارتقاء بالمستوى المادى والاجتماعى والوظيفى للعاملين بشركة مياه الشرب باسيوط، وذلك فى ظل المتابعة الكاملة والمستمرة، وتحت رعاية اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط، واللواء ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بالقاهرة.

وأكد انه تم إنشاء مجموعة من الصناديق تعمل للصالح العام للعاملين بالشركة من منطلق مسئوليتها الاجتماعية، فتم إنشاء صندوق الجزاءات، والذي يستهدف تقديم المعونات والحوافز والجوائز المالية للعاملين، وذلك لتحقيق اهداف اجتماعية وثقافية ورياضية لهم.

وأشار عبد الغني، إلى أنه تم انشاء جمعية لإسكان العاملين، والتى بلغ عدد الأعضاء بها 512 عضوا لتوفير وحدات سكنية للعاملين بالشركة.

وأوضح رئيس الشركة، إلي أنه تم إنشاء صندوق لتكافل العاملين بهدف توفير ضمان اجتماعي من خلال استحقاق معاش حال بلوغ الموظف بالشركة سن التقاعد أو تعرضه للعجز الكلي أو فى حالات الوفاة، مما يعتبر ضمانا ماليا جديدا يضاف الى العاملين وأسرهم لتحقيق أعلي درجات الاستقرار الوظيفي، مشيرًا إلى أن القائمين على أي من هذه الصناديق لا يتقاضون أي مبالغ تذكر، ويتم العمل فيها تطوعا ودون مقابل.