3 مميزات لا تعرفها عن "فيس بوك"

  • 103
فيس بوك

أعلنت الشبكة الاجتماعية "فيس بوك" أن خدمة الماسينجر فقط لديها أكثر من 500 مليون مُستخدِم نشط في جميع أنحاء العالم وبالرغم من ذلك، أكَّد مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة "فيس بوك"، أنه على مر السنوات الماضية منذ إطلاق الشبكة الاجتماعية، وكانت هناك العديد من الوظائف والخصائص التي أُعدت لإرضاء المُستخدِمين، ولم تعد قيد الاستخدام.

وكشف موقع "تلجراف" 3 مميزات لا يعرفها معظم مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ونعرضها لكم.

أول ميزة لدينا هي القدرة على إنشاء قوائم للاهتمامات الخاصة بنا، ومِنْ ثَمَّ السماح لأصدقائنا بمتابعتها، بمجرّد الضغط على الرابط، والنقر على زر "إنشاء قائمة" بعدها اختيار الأشخاص، أو الصفحات المفيدة، وبعدها اختيار اسم القائمة، وتحديد وضع الخصوصية، وتذكروا أنه في حالة اختيار "العامة" من خيارات الخصوصية؛ فإنه بإمكان أي مستخدم على الفيس بوك متابعتها.

الوظيفة الثانية -غريبة بعض الشيء-، "هل سمعتم من قبل عن لغة القراصنة English Pirate؟ بالنسبة لـ"فيس بوك" فهي من إحدى اللغات الرسمية، وعند تفعيلها، تجدون بعض المصطلحات التي لم تعتادوا عليها من قبل، ربما يرى المتمكِّنُون من اللغة الإنجليزية أن هذه اللغة ممتعة بعض الشيء، لكنها لن تكون بمتعة اللغة المقلوبة English Upside Down، التي تجعلكم بحاجة إلى قَلْبِ الشاشة رأسًا على عقب للقدرة على قراءتها.

الوظيفة الثالثة، تحميل المعلومات الشخصية، وكما يوحي اسمها، هذه الوظيفة تسمح لكم بتحميل سِجِلِّ جميع معلوماتكم الخاصة على الفيس بوك، بما في ذلك منشوراتكم في الجدول الزمني، والرسائل، والصور، وغير ذلك.

كما يُوفِّر السِّجِلّ المزيد من البيانات الأخرى، مثل الإعلانات التي قمتم بالنَّقْرِ عليها، وعناوين الـ IP التي سجَّلتم الدخول إلى أو الخروج من الفيس بوك، باختصار، إنه يحتوي على حياتكم التي قضيتموها داخل هذه الشبكة الاجتماعية.