124ألفًا و62 طالبًا وطالبة يؤدون امتحان الإعدادية بالجيزة..الخميس القادم

  • 53
صورة أرشيفية

يؤدى 124 ألفا و62 طالبًا وطالبة امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة بمدارس العام واللغات بعد غدٍ "الخميس"، أمام 550 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية وتستمر الامتحانات حتى 22 يناير الجاري.

كما يؤدي الامتحانات طلبة الشهادة الإعدادية بالقسم المهني والمكفوفين والصم والبكم وضعاف السمع.

وأكد الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، فى تصريح له، اليوم الثلاثاء التنسيق التام مع الأجهزة الأمنية لتأمين اللجان والتنبيه على مسئولي الأمن بالإدارات التعليمية لتكثيف العمل الأمني لتأمين الطلبة والمنشآت التعليمية والعاملين بها.

وأشار المحافظ إلى أن الإدارات التعليمية قد أنهت استعداداتها لتجهيز اللجان وتوفير الأعداد اللازمة من المراقبين وتوفير الرعاية الطبية اللازمة داخل اللجان.

من جانبها، أكدت بثينة كشك، مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة أن هناك تعليمات مشددة بمتابعة مديري الإدارات التعليمية للامتحانات وتحذيرات قوية لواضعي الأسئلة بعدم إقحام السياسة في الامتحانات والالتزام بالورقة الامتحانية.

ومن المقرر أن يؤدى الطلبة الامتحان في اليوم الأول في مادة اللغة العربية والخط ثم مادة الدراسات الاجتماعية السبت 17 يناير والأحد 18 يناير يؤدي الطلبة الامتحان في مادتي التربية الدينية واللغة الأجنبية واليوم الرابع مادتي الجبر والإحصاء والأربعاء 21 يناير مادتي الهندسة والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات وفي اليوم الأخير 22 يناير يؤدي الطلبة الامتحان في مادة العلوم.