"االشهابي": اتفقنا على تحديد أسماء 220 مرشحًا فرديًا للبرلمان

  • 46
ناجي الشهابى- رئيس حزب الجيل

قال ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل وعضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، إن الجبهة اتفقت على أسماء 220 مرشحاً فردياً من واقع 420 مرشحاً، مشيراً إلى أنه من المقرر الاتفاق على الـ200 مرشح الباقين خلال اجتماع لجنة انتخابات الجبهة اليوم الاثنين.

وأوضح الشهابى فى تصريحات صحفية، أن الجبهة المصرية حسمت أمرها بالانضمام إلى قائمة رئيس الوزراء الأسبق الدكتور كمال الجنزورى، وعرضت عليه أسماء مرشحيها بالكامل، مشيرا إلى أنهم ينتظرون فقط إعلان أسماء باقى المرشحين على القائمة من خارج الجبهة.

وأكد عضو المجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن الجبهة اتفقت على الميزانية المقرر صرفها خلال الدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أن كل أحزاب الجبهة اتفقت على المشاركة المالية. وتابع رئيس حزب الجيل، أن الجبهة المصرية اتفقت على أن يتحمل كل مرشح فردى نفقات حملتة الانتخابية من ماله الخاص بعيداً عن ميزانة الجبهة المصرية.

وكانت "الجبهة المصرية"، قد أعلنت عن أن قيادات الحزب ستجتمع، اليوم الاثنين، لاعتماد الأسماء النهائية الذى سيتم تقديمها للجنة انتخابات الائتلاف، والتى ستخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة على المقاعد الفردية.