بالأرقام.. مدير تعليم الكبار بكفر الدوار يشيد بجهود "النور" في ملف محو الأمية

  • 37

أشاد عادل عطية، مدير إدارة محو الأمية وتعليم الكبار بكفر الدوار محافظة البحيرة بجهود حزب النور في ملف محو الأمية ، مؤكداً أن نتائج بروتوكول التعاون بين الحزب والهيئة "عام بلا أمية بكفرالدوار" أتت بنتائج مثمرة وأذهلت الجميع .

وأكد عطية أن حزب النور قد جيّش القاعدة الحزبية التي يمتلكها للعمل معهم في مشروع تعليم الكبار ، وناشد عطية باقي الأحزاب والحركات والمؤسسات المجتمعية أن تنهج نهج ودرب حزب النور وأن يسلكوا مسلكه في هذا الملف ويستفيدوا من خبرته بخصوص تعليم الكبار، من أجل معالجة القضية والإشكاليات المجتمعية .

كما أفصح عطية عن بعض البيانات الخاصة ببروتوكول التعاون بين حزب النور وإدارة تعليم الكبار بكفرالدوار ؛ حيث أوضح أنه قد تقدم إلينا حزب النور بقائمة بها 528 اسم مقيد ، منهم 479 ذكور و 53 إناث ، حضر منهم 318 ، منهم 283 ذكور و 35 إناث والغائبون من الذكور 196 والإناث 18 بإجمالي 214 ، والراسبون ذكور 140 وإناث17 الجملة 157 ، والناجحون 143 ذكور وإناث 18 جملة 161 .

ووجه عطية الشكر لأفراد وكوادر حزب النور بكفرالدوار ، ودعاهم لمواصلة الجهد في هذا الملف ؛ لأنه ملف خطير ، فسلوكيات المتعلمين يكون فيها الحكمة والفطنة في الحفاظ على الوطن ، ومن هنا نود أن نقول بأن ملف محو الأمية هو قضية وطن وقضية أمن قومي .