• الرئيسية
  • الأخبار
  • الرئيس اليمنى: مؤتمر الحوار سيخرج قريبا بالنتائج الوطنية المرجوة على أساس مستقبل جديد

الرئيس اليمنى: مؤتمر الحوار سيخرج قريبا بالنتائج الوطنية المرجوة على أساس مستقبل جديد

  • 102
الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي

أكد الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي أن مؤتمر الحوار سيخرج قريبا بالنتائج الوطنية المرجوة على أساس مستقبل اليمن الجديد المبني على المشاركة الوطنية دون إقصاء أو إجحاف بأحد واغلاق صفحة الماضي، مشددا على أن المبادرة الخليجية كانت المخرج المشرف للجميع وقد ارتكزت على أساس وحدة وأمن واستقرار اليمن وعلى قاعدة لا غالب ولا مغلوب.

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس اليمنى عبد ربه منصور هادي اليوم"الأحد" مع أعضاء اللجنة العامة بالمؤتمر الشعبي العام - اعضاء مؤتمر الحوار الوطني، وهم الشيخ ياسر العواضي والشيخ حسين حازب والمهندس احمد الميسري.

وتناول اللقاء عددا من القضايا المتصلة بمسائل الحوار ونجاحه والجهود اللازم بذلها في سبيل انجاح خطواته باعتبار الحوار الوسيلة الحضارية التي تميز بها اليمن للخروج من الازمة والظروف الصعبة.

وأكد الرئيس اليمنى ان دور المؤتمر الشعبي العام دورا وطنيا رائدا حيث غلب مصلحة الوطن العليا على ما عدا ذلك من المصالح الحزبية والضيقة ، مشيدا بجهود أعضاء اللجنة العامة في مؤتمر الحوار.. مؤكدا اننا نمر بلحظة وطنية حاسمة ولابد من استمرار تلك الجهود ولا قبول بغير ذلك ، وان عليهم تقع مسؤولية وطنية مهمة جدا في شراكتهم مع أعضاء الحوار من مختلف الاطراف الاخرى .