احتراق مليون دولار داخل شاحنة أمريكية

  • 59
احتراق مليون دولار

عثرت الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية، على مبلغ من المال، يقدر بحوالي مليون دولار داخل شاحنة تعرضت لحادث راح ضحيته سائق الشاحنة، واحترقت أجزاء كبيرة من الأوراق النقدية بفعل الحادث.

وذكر تقرير الشرطة، أن إيريك رويستر كان يقود شاحنة بـ18 عجلة عند التقاطع 20 بمقاطعة هاريسون شرقي تكساس، عندما اشتعلت فيها النيران، وعندما ترجل من الشاحنة ليتفقد الأضرار، صدمته سيارة قادمة من الاتجاه المعاكس ولقي حتفه على الفور.

ولدى وصول الشرطة إلى مكان الحادث، عثر المحققون على رزم من المال مكدسة داخل الشاحنة، وأظهرت التقديرات الأولية أن حوالي 700 ألف دولار التهمتها النيران، في حين نجت أوراق نقدية تصل قيمتها إلى 300 ألف دولار من الحادثة.

ولا تزال الشرطة تحقق في أسباب الحريق، بالإضافة إلى مصدر النقود والمكان الذي كانت تنقل إليه بحسب ما ذكرت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

وقال شريف مقاطعة هاريسون جاي ويب في حديث لتلفزيون (كي تي إل في): "لم يكن المال المنقول يعود لسائق الشاحنة، ونحاول جاهدين معرفة الجهة التي كان سينقل إليها، وفيما كان سيستخدم".

وأصدرت شركة "أطلاس فان لاينز" المالكة للشاحنة المحترقة بياناً قالت فيه :"كان حادثاً مأساوياً لا يصدق، وفتحنا تحقيقاً في الحادث، ونحاول التواصل مع الشرطة باستمرار لمعرفة آخر المستجدات".

وبعد إحصاء المبلغ الذي نجا من الحادثة، نقل إلى بنك الاحتياط الفيدرالي في دالاس إلى حين معرفة صاحبه.