حزب النور ( إنصاف من اليمن الحبيب)

  • 126

أرسل إلى أخى الحبيب الشيخ المسدد (بإذن الله) آدم الجماعى حفظه الله تعالى مقالاً لأحد الأخوة فى اليمن يدافع عن حزب النور،

وعلى قدر فرحى بهذا المقال لأن الله عز وجل قيض لنا فى تلك البلاد البعيدة من ينصفنا ويقول قولة الحق فى وقت نتلقى السهام والرماح من ذوى القربى،

على قدر حزنى مما يصيبنا ممن كان معنا يوماً ويعرف مقاصدنا،

ولكنه الطريق وطبيعته ونحن ارتضينا أن نسير فيه مرضاة لله تعالى،،،

والمقال بعنوان : (شباب يثأرون لحزب النور اليوم بسبب موقف الإخوان في اليمن)

لفتة كريمة للأخ الفاضل طه الورافي (تعقيب اتفاق الاصلاح والحوثي) الي الاخوه في الاصلاح اين كان هذا الحلم يوم نادي العقلاء ان الحوار اولي من الثورات والانقلابات لبناء الوطن خير من الهدم؟! وهذا ما فعله حزب النور السلفي حينما فهموا مصلحة الوطن وحجم المؤامره علي مصر والاسلامين، وخونتموهم واتهمتموهم بالعماله والخيانه.

ياسبحان الله!! كيف تكون المصلحه وبناء الوطن والضرورات في اليمن وفي غيرها خيانه وعماله؟! اين الانصاف و العدل والتماس العذر للجماعات الاخري بما تقوم به لصالح اوطانهم ودعوتهم؟! هل من تعقل ومراجعات والاعتذار للآخرين؟.

وكذلك تحدث الأخ الحبيب/أبو الحسام الصهبانى قائلا :

يا معشر الإصلاحيين!!: أنتظر تبريراتكم كالعادة لأعمال حزبكم وجعلها ديناً وحكمة ودهاء، بينما فعل جزء منها غيركم قبل قليل فكان كفر بواح عندكم من الحزب فيه برهان، أحسن واحد فيكم سيدفن رأسه فى التراب ويعمل نفسه ميت ما يعرف شئ أطلقوا المارد الذى بداخلكم الذى اطلقتموه على إخوانكم عندما اتهمتموهم جزافاً بما ترونه اليوم ديناً.

هذا بنصه كما ورد من شيخنا آدم حفظه الله وحفظ اليمن الحبيب من كل شر.

والله من وراء القصد ,,,,