المتحدث العسكري يروي تفاصيل حادث العريش

  • 129

نشرت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري تفاصيل الحادث الإرهابي الذي وقع بالعريش صباح اليوم، ففي تمام الساعة 07:45 صباح اليوم استهدفت سيارة مفخخة من طراز "هيونداي -فيرنا" يستقلها عناصر إرهابية حافلة إجازات لأفراد القوات المسلحة أثناء مرورها بمنطقة الشلاق الواقعة بغرب مدينة الشيخ زويد حيث أسفر ذلك عن استشهاد "10" جنود [سائق -3 أفراد من قوات التأمين -6 جنود] وإصابة [35] آخرين بإصابات خطيرة تم نقلهم إلى المستشفيات العسكرية. وجار المتابعة".

وقال العقيد أركان حرب، أحمد محمد علي: "تنعي القوات المسلحة ببالغ الحزن والأسى دماء أبنائها في سبيل الواجب، وتؤكد للشعب المصري العظيم عزم رجالها على مواصلة حربهم ضد الإرهاب الأسود، والقضاء الكامل على دعاة الظلام، والفتنة والتكفير، ونشدد على أن دماء أبنائنا الغالية إنما تزيدنا إصراراً على تطهير مصر، وتأمين شعبها من العنف والإرهاب الغادر".

وتابع: "ونتقدم قادة وضباط وضباط صف وجنود بخالص العزاء والمواساة للشعب المصري، ولأسر الشهداء والمصابين.. داعين الله عز وجل أن يتغمد شهداء مصر الأبرار بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يلهم أسرهم وشعب مصر الصبر والسلوان، وللمصابين الشفاء العاجل".