"عبدالمعبود": "النور" على وشك الانتهاء من اختيار مرشحى الحزب وننتظر صدور قانون الانتخابات

  • 75
م. صلاح عبدالمعبود- عضو العليا بحزب النور

قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن اختيار مرشحى حزب النور لخوض الانتخابات البرلمانية القادمة على مستوى الدوائر الفردى والقائمة أوشك على الانتهاء، وأن الحزب فى انتظار صدور قانون الانتخابات البرلمانية للاعلان عن المرشحين بشكل نهائي.

وأكد عبدالمعبود، عبر صفحته على "فيس بوك"، أن الأمر مازال قيد الدراسة، مؤكدا أن الحزب يسعى لأن تكون كل القوى السياسية الفاعلة ممثلة فى البرلمان القادم, ليتعاون الجميع وتحمل كل فصيل مسئولية أمام الشعب والتاريخ وحتى نبدأ مرحلة جديدة من البناء والتنمية لاعادة مصر إلى مكانتها عربياً وإقليمياً وعالمياً.

وعن البرنامج الانتخابى للحزب, أشار عبد المعبود إلى أن الحزب سيخوض الانتخابات البرلمانية ببرنامج عام يعالج قضايا المجتمع ككل من النواحى الاقتصادية والاجتماعية والصحية بما يخدم المواطن المصرى البسيط.

كما أنه سيكون لكل دائرة انتخابية برنامج خاص يعالج المشكلات الخاصة بها نظراً لتنوع الطبيعة السكانية والاجتماعية، موضحاً أن ألاماكن الساحلية تختلف فى طبيعتها ومشكلاتها عن الأماكن الصحراوية، كما أن محافظات الصعيد تختلف عن محافظات الدلتا أو المناطق الجديدة، وكذا الحال فى كل دائرة على مستوى الجمهورية.