يسرى فودة ينهى عمله بـ"أون تى في"..ويؤكد: نحمد الله الذى ألهمنا مرجعية الضمير والوطن

  • 86
يسرى فودة

ودع الإعلامى يسرى فودة، جمهور برنامجه "آخر كلام"، الذى يذاع على فضائية "أون تى فى"، فى الحلقة الأخيرة التى خصصها للقاء فريق عمل البرنامج، قائلاً: "كانت قناة أون تى فى تحبو واعدة عندما انطلقت أول حلقة من هذا البرنامج، عام 2009، فى ذكرى عزيزة على قلوبنا جميعاً ذكرى حرب أكتوبر المجيدة، خمس سنوات بالتمام والكمال، عشنا فيها آمال وطن كبير وآلامه، حاولنا فى خلالها جاهدين أن يكون ولائنا دائماً للحق والحقيقة من منظورك أنت، لا من منظور سلطة ولا جاه ولا مال".

وتابع: "آمنَّا بأن طريقنا إلى احترام أذهانكم هو المعلومة المجردة، بكل جرأة وبكل احترام فى آنٍ معاً، أخطأنا أحياناً.. نعم، وجل من لا يخطئ، ولكننا نحمد الله أن ثبت على الأرض خطانا، حين كان لقوله الحق ثمن، ونحمده أن ألهمنا مرجعية الضمير والوطن، ونحمده من بعد ذلك، أن سخّر منا جسراً لمن اجتهد، وملجأً لمن ظُلِم، ومنبراً لمن لم يكن لديه منبر، وتقاسمنا معكم لحظات، من أصعب اللحظات ومن أجمل اللحظات فى آنٍ معاً، ولا نمن على أحدٍ بأننا تحملنا فى لحظات ما لا طاقة لنا به".

ناهياً مقدمة برنامجه قائلاً: "الآن يستريح هذا البرنامج بين أيديكم وبين أيدى قطعة غالية من تاريخ هذا الوطن ومن مسيرة الإعلام فى هذا الوطن".