"التنظيم والإدارة": تثبيت جميع العمالة المؤقتة بالجمهورية بنهاية 2015

  • 119
صورة أرشيفية

أكدت جيهان عبد الرحمن، رئيسة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أن الجهاز سينتهى من تثبيت جميع العمالة المؤقتة على مستوى محافظات الجمهورية مع نهاية 2015 وخاصة المتعاقدين على الأبواب «الثانى والرابع والسادس»، والصناديق الخاصة، والوحدات الإنتاجية، والوحدات ذات الطبيعة الخاصة، فى أكثر من 700 جهة حكومية على مستوى الجمهورية.

وقالت رئيسة الجهاز - خلال زيارتها لموقع حفر قناة السويس الجديدة، مساء أمس - إن «الجهاز سيقوم تدريجيًا بتثبيت العاملين المؤقتين سواء على الأبواب المختلفة (الثانى والرابع والسادس)، أو الصناديق الخاصة لكل من أمضى 3 سنوات فأكثر فى الدرجة».

وأشارت إلي أن تكليفات رئاسة الوزراء، تقضي بتثبيت المؤقتين، وتطوير الجهاز الإدارى للدولة، وتحسين أوضاع العاملين ماديا ووظيفيا، ورفع مستوى أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

كان محافظ الإسماعيلية أحمد القصاص، استقبل رئيسة الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، واستعرض عددًا من الموضوعات والقضايا المتعلقة بتثبيت العمالة المؤقتة بالقطاعات الحكومية المختلفة بالمحافظة حيث وعدت رئيس الجهاز بحل وإنهاء مشكلة عدد«1253» من العاملين بالتربية والتعليم بالإسماعيلية، وإيجاد حل جذري لمشكلة «86» من عمال التشجير بمديرية الزراعة بالإسماعيلية. وخلال زيارتها لموقع مشروع قناة السويس الجديدة، قامت بتوزيع الهدايا الرمزية على العاملين بالموقع وبحثت مشكلات العاملة.