بالفيديو: بكار لـ"الإخوان": لم تكن لكم علاقة بمواد الهوية.. والمشروع الإسلامى لا يقوم على السب والشتم

  • 114
نادر بكار مساعد رئيس النور لشئون الاعلام

شن نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، هجومًا على علاء البحار القيادى بجماعة الإخوان المسلمين، خلال مناظرة جرت بينهما على قناة "العربية".

أكد بكار أن حزب النور لم يبيع المشروع الإسلامى، فالإسلام لم يكن ذات مرة يدعو إلى التخريب وإرهاب الناس ولى ذراع الشعب، ولم ينطلق من مبدأ جلب الضرر، وسوء الأدب، مضيفا لو كان المشروع الإسلامى الذى يدعيه الاخوان أو علاء البحار من شتيمة وسب وإهانه، نحن أبعد ما يكون عن هذا الإدعاء.

وتعليقا على وضع الحزب داخل اللجنة والعجز عن الدفاع عن مواد الهوية، قال بكار، إن دور الحزب فى الجمعية التأسيسية جيد جدا، وقائم على الإقناع، مضيفا أن الإخوان ليس لهم علاقة بمواد الهوية قبل 30 يونيو أو بعدها، بل العكس فكانوا ينتقصون كثيرا من شأنها.

أضاف، أن الحزب توصل إلى مادة أخرى بديلة للمادة "219" التى خطأ فى نطقها البحار وقال "212"، وهى تؤدى نفس المعنى لشرح كلمة مبادئ.

وتابع مساعد رئيس الحزب لشئون الإعلام: "أصل الصراع بين الحرية والعدالة والنور، هو إنحياز "النور" للشعب والدولة، وحرصه على عدم سقوطها، وأرتضى بأخف الضررين، وإذا كانت هناك مصلحة للحزب فى كفة و ضعف وانهيار الدولة فى الكف الأخرى، سنتنازل عن مصالحنا من أجل الحفاظ على الدولة".