• الرئيسية
  • الأخبار
  • بالفيديو: بكار ينفى زيارته للإمارات سرا.. ويؤكد: الكذب لا ينصر قضية أو يجلب تعاطفا

بالفيديو: بكار ينفى زيارته للإمارات سرا.. ويؤكد: الكذب لا ينصر قضية أو يجلب تعاطفا

  • 129
نادر بكار مساعد رئيس النور لشئون الاعلام

نفى نادر بكار، مساعد رئيس حزب النور لشئون الإعلام، أن تكون هناك زيارات له أو لأحد من أعضاء حزب النور إلى دولة الإمارات وحضور اجتماعات مغلقة بعد 30 يونيو الماضى، معربا عن حزنه الشديد لمثل هذه الاتهامات الباطلة.

وقال بكار، أنه من السهل نشر الأكاذيب أو الأخبار المفبركة فى أى موقع إلكترونى، بغض النظر عن صحتها، مضيفا من المفترض التأكد من المصدر قبل نشر الخبر الكاذب.

أوضح بكار، أن بعض المواقع نسبت مقالة إلى الكاتب "روبرت فيسك" بصيحفة "إندبندنت" البريطانية"، وزعمت على لسانه أنه زار الإمارات سرا بعد 30 يونيو، مؤكدا أن ذلك ليس بتهمة فى إشارة لزيارة للإمارت، ولكنه لم يحدث، وكان فى طيات هذا المقال أنه ألتقى بأحد مروجى الخمور أو شئ من هذا القبيل.

وأشار إلى أنه، لابد من العودة إلى المصدر الأصلى للخبر "مقالة فيسك"، وكذلك نسب الخبر إلى مصدر مجهول، كما يحدث على صفحات "الفيسبوك"، لافتا أن هذا مكمن اعتراضه.

ومن جانبه حاول المذيع أحمد طه إبعاد التهمة عن قناة الجزيرة التى نقلت الخبر على شريط الأخبار، وسرعان ما تم حذفه.

وأكد بكار، أن الكذب بهذه الطريقة لا يعيد حقا ولا ينصر مظلوما ولا يجلب تعاطفا، ولا يخدم قضية، موضحا أن هذه المرة الثانية التى يختلق فيها خبر أو مقال لـ"فيسك".

وأختتم قائلا:"إن الإمارات ليست الكيان الصهيونى، حتى يتكلم البعض عن زيارات المصريين وغير المصريين إليها، مضيفا بالرغم من نفى الخبر، إلا أننى حزين لاتهامات كهذه لدولة كالامارات أوقطر أو غيرها .