محافظ الشرقية يفتح معرضًا للسلع الغذائية والمنتجات الرمضانية بمدينة الزقازيق

  • 56
جانب من الافتتاح

افتتح الدكتور سعيد عبد العزيز عثمان محافظ الشرقية معرضًاً للسلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان والمقام بشارع فاروق بمدينة الزقازيق على مساحة خمس أفدنة.

وأشار المحافظ إلى أن المعرض تنظمه المحافظة بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديريات (الشئون الإجتماعية – الشباب والرياضة – الأسر المنتجة – التموين – وشركات المطاحن والمضارب – مصانع العاشر من رمضان – الجمعيات الأستهلاكية).

وأكد المحافظ أن المعرض يضم كل مايلزم الأسرة من سلع ومواد غذائية والاستهلاكية من (لحوم – دواجن – ياميش رمضان) وملابس وأثاث وأدوات كهربية مخفضة عن السوق بنسبة تصل لـ 25%.

وأضاف المحافظ أن هذا المعرض تم إنشاؤه خصيصًا لتخفيف العبء عن كاهل الأسر البسيطة وتوفير احتياجاتهم الرمضانية في مكان واحد ومحاربة غلاء الأسعار.

ولاحظ المحافظ خلال جولته داخل المعرض إقبال كبير من المواطنين لشراء احتياجاتهم وأعربوا عن سعادتهم لإقامة مثل هذة المعارض التي تساهم في رفع المعاناة عن الأسر محدودة الدخل.

وأكد محافظ الشرقية أن المعرض يستمر طوال شهر رمضان المبارك وأنه سوف يقام معارض موازنة بجميع مراكز ومدن الشرقية لسد العجز في جميع السلع الغذائية والمنتجات الرمضانية وتوفيرها.