الفتح | ثوار ليبيا: تنفي عدم القيام بمسئوليتها في حماية العاصمة أثناء الاحداث الاخيرة

ثوار ليبيا: تنفي عدم القيام بمسئوليتها في حماية العاصمة أثناء الاحداث الاخيرة

كتــبه : الفتح

نفى المكتب الإعلامي بغرفة عمليات ثوار ليبيا المعلومات التي أوردها عدد من أعضاء المؤتمر الوطني العام عن مدينة طرابلس في بيان لهم حول عدم قيام منتسبي الغرفة بمسؤولياتهم في حماية العاصمة أثناء الاحداث الاخيرة التي وقعت ليلة الجمعة الماضي.

وأكد المكتب، في بيان له، أن الغرفة سارعت إلى التواصل مع المتنازعين فور وقوع الحادث ودعتهم الى الاحتكام الى العقل وضبط النفس وإعمال القانون.

وأضاف أن غرفة عمليات ثوار ليبيا كانت سباقة لدرء الفتنة وفض النزاع بين الاخوة كونهم ثوارا حقيقيين كانوا يقفون جنبا إلي جنب في جبهات القتال في مدة ليست بعيدة.

وأشار البيان إلي أن من أولى السياسات التي تعتمدها الغرفة في تنفيذ أعمالها هي إفساح المجال للحكماء والمجالس المحلية وأهل الشورى لإبداء رأيهم والتشاور معهم والاخذ بنصيحتهم.

ونبه البيان إلي ضرورة الالتفات إلي القضايا المهمة التي تخص المواطن الليبي ومن بينها قضية إغلاق الموانئ النفطية التي تتعلق بقوت الليبيين، وتنفيذ مذكرة النائب العام المتعلقة بالموضوع. وشدد البيان على أن الغرفة ومنتسبيها يعملون جنبا إلي جنب مع أبناء الوطن المخلصين من أجل ليبيا وتقدمها وازدهارها ليتمتع أهلها بخيراتها التي حباها الله بها.