محافظ الدقهلية: تغيير مدير مكتبي وفقا لإجراءات ومقتضيات العمل ليس أكثر

  • 134
أرشيفية

أكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية في بيان له، مساء اليوم الجمعة، على أن قرار نقل مدير مكتبه جاء وفق إجراءات ومقتضيات العمل وليس هناك أسباب أخرى. 


وأشار محافظ الدقهلية إلى أنه كان قد تم إجراء مسابقة لاختيار مدير مكتب جديد منذ شهر تقريبا وتقدم فيها مدير مكتبه بين مجموعة من المتقدمين ولم يتأهل منهم أحد للمنصب. 


وأوضح محافظ الدقهلية أنه ليس هناك أسباب خفية لقرار تغيير مدير المكتب ولا صحة لأية شائعات تتردد هنا أو هناك والأمر لا يتخطى سوى إجراء تم اتخاذه لصالح العمل في هذه المرحلة. 


وأضاف شاروبيم أنه أبدًا لم يشكك في نزاهة مدير مكتبه وأنه عمل بجد وإخلاص خلال فترة عمله كمدير لمكتب المحافظ، وأن التغيير ضرورة تفرضها متطلبات العمل خلال كل مرحلة.


وكان محافظ الدقهلية، قد أصدر القرار رقم 463 لسنة 2019 بندب الدكتور مجدى كمال محمد شبيرو كبير باحثين بدرجة مدير عام ويشغل منصب مدير مكتب المحافظ للعمل بحي شرق المنصورة بنفس درجته الوظيفية، وجاء ذلك بشكل مفاجئ ووصفه المحافظ، بأن ذلك "وفقا لما ارتأيناه ولصالح العمل".


ويذكر أنه يتبقى له 7 أشهر فقط على وصوله لسن التقاعد، حيث كان يعمل العام قبل الماضي بحي شرق المنصورة ثم العام الماضي مديرا للمكتب الفني للمحافظ السابق الدكتور أحمد الشعراوي ثم مديرا لمكتب المحافظ منذ أبريل من العام الماضي حتى صدر قرار المحافظ الحالي بعودته للعمل بحي شرق المنصورة.