والد ضحية الغدر بالمنوفية: إحالة المتهمين إلى المحاكمة العاجلة أثلج صدورنا

  • 228
محمود ضحية الغدر

قال محمد البنا والد محمود ضحية الغدر، ابن مدينة تلا بمحافظة المنوفية، إن قرار النائب العام بإحالة المتهمين بقتل نجله إلي المحاكمة الجنائية العاجلة أثلج صدورنا حيث صدر الحكم أثناء تلقي العزاء في نجله، موضحًا أن التعجيل بالحكم على المتهمين رفع من معنويات الجميع وأن حق نجله لن يضيع هباء.


وأضاف، أن شائعة عرض أسرة القاتل فدية مليون جنيه ليست صحيحة، مؤكدا أنه لم يتواصل معه أى من اسرة القاتل وإنما شائعات يتم ترويجها للنيل من القضية.


وتابع، أنه لم يكن يتوقع أن يتوافد الأهالي من المحافظات الاخرى لتقديم واجب العزاء في نجله، موضحًا أنه مطمئن على نجله في مكانه الأخير ولكن الفراق صعب على الجميع خاصة والدته وشقيقته.


وكانت نيابة تلا بمحافظة المنوفية قررت استمرار حبس 3 شباب بمركز تلا لقيامهم بقتل طالب بمطواة 4 أيام علي ذمة التحقيقات وذلك عقب القبض عليهم بعد ساعات من ارتكابهم للواقعة.


وقرّرت حبس كل من مصطفى م. م 17 سنة طالب ومحمد أ. ر 18 سنة طالب وإسلام ع 17 سنة طالب، لقيامهم بقتل الطالب محمود البنا ابن الصف الثاني الثانوى وذلك لاعتراضه علي قيام احدهم ويدعي محمد راجح بنهر إحدى الفتيات في الشارع ومحاولة التعدى عليها فاصطحب اصدقاءه وقاموا بقتل محمود البنا ضحية الغدر وسط الشارع وتركوه وسط دمائه وفروا هاربين.