اتحاد الصناعات المصرية يناقش التسويق الإلكتروني

  • 108
اتحاد الصناعات المصرية

عقد مركز خدمات تطوير الأعمال بإتحاد الصناعات المصرية، اليوم الأحد، دورة تدريبية جديدة تحت عنوان "التسويق الإلكترونى" (Digital Marketing) وحضرها مديرو الشركات ومديرو وأخصائي التسويق بالشركات من أعضاء الغرف الصناعية.


وتتضمن الورشة التي تستمر خمسة أيام تغطية لأهم الموضوعات المتعلقة بمجال التسويق من تاريخ ومفهوم التسويق و تطبيقاته إلى استعراض لنماذج الترويج المختلفة سواء كان الاعتيادي أي التقليدي أو الرقمي والمزيج بينهما، مرورًا بطرح واف لاستراتيجيات وخطط التسويق وفهم طبيعة الجمهور المستهدف وتقسيمه.


وتتميز الورشة بتعريف المشاركين إلى أنواع الإعلانات والحملات الإعلانية ونماذج التخطيط الرقمي وأيضاُ كيفية تصميم إعلان على وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية بناء قاعدة عملاء، بالإضافة إلى القيام بتطبيقات عملية ودراسة حالات.


يشار إلى أن التسويق الإلكتروني عبر والذي تعد وسائل التواصل الاجتماعي أحد أدواته عادة ما تستهدف عددا كبيرا من الجمهور لزيادة عدد الزيارات للموقع الإلكتروني الخاص بالشركة التي تقدم الخدمات لجذب الانتباه للعلامة التجارية أو المنتج أو الخدمة، كما يمكن من خلاله بناء علاقات اجتماعية أكثر عمقا مع الجمهور.