محافظ الجيزة: تطوير شارع شهاب بالعجوزة

  • 115
أرشيفية

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجارى تنفيذها بشارع شهاب بحي العجوزة، والتى تنفذها المحافظة في إطار خطتها لتطوير الشوارع والطرق الرئيسية لتظهر بالشكل الحضارى اللائق. 

أشار المحافظ أن الأعمال تشمل تطوير الجزيرة الوسطى ودعمها بالأشجار والانترلوك ورفع كفاءة البلدورات إضافة إلى تمهيد الممشى المخصص للمواطنين على جانبى الشارع وتركيب بلاط انترلوك به ليتماشى مع الشكل الجمالى للشارع وإزالة أي إشغالات أو تعديات من المحلات على حرم الطريق المخصص للمشاة. 

لافتا انه سيتم دعم الشارع بأعمدة إنارة حديثة ( ليد ) استكمالا لخطة المحافظة في توفير الطاقة. 

ووجه المحافظ مدير مديرية الطرق بمتابعة يومية للشركه المنفذة للأعمال والتأكد من التزامها بتنفيذ الأعمال بجودة عالية ووفق الجدول الزمنى المحدد. 

جاء ذلك خلال جولة المحافظ في أحياء الدقى والعجوزة حيث تفقد راشد شارع محى الدين ابو العز مؤكدًا ان الشارع سيشهد أعمال تطوير خلال الأيام المقبلة حيث تدرس المحافظة حاليا الاستقرار على الشكل النهائى لأعمال التطوير بما يضمن تحقيق الشكل الجمالى بالشارع والسيولة المرورية باعتباره أحد أهم الشوارع بحى الدقى. 

وشملت جوله المحافظ تفقد أعمال طلاء العقارات بأحياء الوراق وشمال الجيزة والعجوزة وبولاق الدكرور وجنوب الجيزة والوراق ومدينة كرداسة ومركز أوسيم حيث وجه المحافظ بالالتزام بالجدول الزمنى المقرر للانتهاء من أعمال طلاء العقارات والألوان المحددة. 

كما وجه المحافظ بتغيير طلاء عدد من العقارات بنطاق الطريق الدائرى لعدم الالتزام باللون المحدد للطلاء مما يؤثر على المظهر الجمالى الذى أصبح عليه الطريق ومحاسبة المقصرين عن ذلك.