الفتح | برلماني: حديث السيسي بعث رسائل عديدة إلى المصريين

برلماني: حديث السيسي بعث رسائل عديدة إلى المصريين

كتــبه : مصعب فرج

أرشيفية

أكد الدكتور أيمن أبوالعلا، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار أن الرئيس عبدالفتاح السيسي بعث برسائل عديدة إلي المصريين مفادها أننا نواجه حالة من التشكيك فيما تقوم به الدولة المصرية من مشروعات وبناء دولة حديثة رغم كل المعوقات التي واجهتنا خلال السنوات الماضية.


وقال 'أبوالعلا" في بيان له اليوم، إن الرئيس أكد علي أن الجيش المصري هو حصن مصر ويعد هو الأقوي في المنطقة بأسرها ومحاولات التشكيك في القوات المسلحة لن يقبله المصريين لأن العلاقة بين القوات المسلحة والشعب علاقة لأيمكن لاحد المساس بها.


واضاف رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، أن مابين الرئيس والمصريين الثقة وماهو يسعي البعض لضرب جدار الثقة بين الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري تم بناءها منذ سنوات، لافتا الي كافة المشروعات التي تم إنجازها واجهنا من بعدها شائعات تهدف للنيل من ماتم تحقيقه.


وانطلقت فعاليات المؤتمر الوطني الثامن للشباب في مركز المنارة للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، وينعقد المؤتمر بحضور 1600 مشارك غالبيتهم من الشباب، ويحضر شباب البرنامج الرئاسي، مه شباب الجامعات، وشباب السياسيين، وشباب المهندسين المشاركين في المشروعات القومية، وشباب الأطباء، وشباب رجال الأعمال.


وتتضمن أجندة المؤتمر والذي سينعقد لمدة يوم واحد 3 جلسات، أبرزها جلسة "إسأل الرئيس" بالإضافة إلى جلستين آخرتين، وقبل انطلاق المؤتمر الوطني الثامن أعلنت إدارة المؤتمر عن استقبال الأسئلة لعرضها على الرئيس خلال جلسة "إسأل الرئيس".