تموين شمال سيناء تقيم 3 معارض لـ"أهلًا مدارس" بتخفيض 40%

  • 111
أرشيفية

قال المحاسب فتحي راشد، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة شمال سيناء، في تصريحات صحفية اليوم، أنه تم الاتفاق مع اللواء محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على اقامة 3 معارض مستلزمات المدارس "اهلا مدارس" في مدن العريش والحسنة وبئر العبد، وذلك ضمن تعليمات السيد وزير التموين والتجارة الداخلية في إقامة معارض اهلا مدارس بمختلف المحافظات

وأكد المحاسب فتحي راشد، انه تم افتتاح المعرض الاول في وسط مدينة العريش مساء امس السبت، على ان يتم اليوم الاحد افتتاح معرض مدينة الحسنة، وافتتاح معرض بئر العبد غدًا الاثنين.


وقال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في شمال سيناء، إن المعرض يقدم من خلال 90 تاجر وعارض، مختلف مستلزمات المدراس، بأسعار تقل عن أسعار السوق بنسبة 40%.


اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، معرض "أهلًا مدارس" في ميدان المالح بمدينة العريش، في إطار الاستعدادات للموسم الدراسي الجديد.


وقال اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، إن الهدف من إقامة المعرض كل عام، توفير احتياجات الطلاب من مستلزمات المدارس.


ويضم معرض "اهلا مدراس"، والمقام في العريش والحسنة وبئر العبد، كافة احتياجات المدارس من حقائب مدرسية وملابس وأحذية وأدوات مكتبية وهندسية، بأسعار تناسب جميع الأسر من محدودي الدخل.