ضبط ثلاثة عناصر إجرامية بمنطقة السحر والجمال

  • 63
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط ثلاثة من العناصر الإجرامية بمنطقة السحر والجمال لحيازتهم كمية من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار وسلاح نارى 

أسفر استهداف المنطقة الحدودية بمدينة العاشر من رمضان (منطقة السحر والجمال) عن ضبط (عاطلين - لهما معلومات جنائية مسجلة - مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بالشرقية ) لقيامهما بالاتجار فى المواد المخدرة وحيازة سلاح نارى بدون ترخيص للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة متخذان من مدينة العاشر من رمضان مكانًا لمزاولة نشاطهما الإجرامى.. وذلك حال تواجدهما بمنطقة سكنهما.. وبحوزتهما (60 كيلو جرام لنبات البانجو المخدر، فرد خرطوش وطلقة خرطوش من ذات العيار، مبلغ مالى )، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح لاستخدامه فى حماية نشاطهما الإجرامى والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

كما تم ضبط أحد العناصر الإجرامية (عاطل – سن 22 - مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية).. لقيامه بالاتجار فى المواد المخدرة مُتخذًا من مدينة العاشر من رمضان بالشرقية مكانًا لمزاولة نشاطه الإجرامى، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، وبحوزته (750 جراما لنبات البانجو المخدر – مبلغ مالى - هاتف محمول)، وبمواجهته إعترف بحيازته للموادالمخدرة بقصد الإتجار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وجار الاستمرار فى بذل المزيد من الجهود لاستكمال تنفيذ خطة البحث الهادفة لضبط باقى العناصر الإجرامية.