• الرئيسية
  • الأخبار
  • لأول مرة.. «فرانكفورت» الألمانية تقيم معرضا تجاريا للصناعات النسيجية فى مصر

لأول مرة.. «فرانكفورت» الألمانية تقيم معرضا تجاريا للصناعات النسيجية فى مصر

  • 64
عمرو نصار

عقد المهندس عمرو نصار، وزير التجارة والصناعة، لقاءً موسعًا مع ممثلى هيئة معارض فرانكفورت الألمانية برئاسة أو بيم، عضو مجلس إدارة الهيئة، لاستعراض خطة الهيئة لإقامة معرض تجارى دولى للصناعات النسيجية فى مصر، خلال الفترة المقبلة.

 

شارك فى اللقاء المهندس مجدى طلبة، نائب رئيس المجلس الأعلى للصناعات النسيجية، وأحمد عنتر، رئيس جهاز التمثيل التجارى، وإيمان حسنى، المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للملابس الجاهزة والمفروشات.


وقال نصار، إن اللقاء تناول خطة هيئة معارض فرانكفورت لإقامة معرض تجارى دولى لأول مرة على أرض مصر، للتركيز على كل حلقات الصناعات النسيجية، مُشيرًا إلى أن المعرض سيُمثل منصة مهمة لالتقاء المصدرين والمستوردين من حول العالم، وتبادل الخبرات ووجهات النظر في هذا المجال، فضلًا عن عقد صفقات تجارية.


وأوضح أن إقامة هذا المعرض يأتى متوافقًا مع خطة وتوجه الحكومة لجعل مصر محورًا تجاريًا استراتيجيًا يخدم المنطقة وقارة إفريقيا، مُشيرًا إلى أن الوزارة تستهدف تطوير صناعة المعارض كى تصبح مصر مركزًا إقليميًا وعالميًا للمعارض الدولية، مع تحقيق أقصى استفادة من الخبرات العالمية والأوروبية بصفة عامة والألمانية بصفة خاصة فى مجال تنظيم المعارض الدولية.