"صرف صحي القاهرة" تجري كشف المخدرات على العاملين

  • 74
أرشيفية

قال المهندس عادل حسن رئيس شركة صرف صحي القاهرة، إن الشركة قامت بالتعاون والتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتوقيع الكشف وإجراء الفحوصات والتحاليل المخدرات على جميع الموظفين والعاملين بمختلف قطاعات الشركة، وذلك فى إطار الجهود الدولة التى تقوم لمواجهة ومكافحة المخدرات والإدمان.


وأعرب رئيس الشركة عن سعادته بترحيب جميع الموظفين بالشركة وخاصة العمال الذين بادروا بإجراء فحوصات المخدرات والتى جاءت أغلب نتائجها بالسالب بمعنى أنهم غير متعاطين للمخدرات.


وأشار إلى قيام مندوب من قبل صندوق مكافحة المخدرات وعلاج الإدمان بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بتنظيم ندوات توعوية بحجم الأضرار التي تنجم عن تعاطي المخدرات والتى اهتم بحضورها كافة الموظفين والعاملين بمختلف قطاعات الشركة كما تم توزيع المنشورات و"البورشورات" الخاصة بالتوعية بمخاطر الإدمان والأدوية التى تندرج فى جدول المخدرات.


وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد سلط الضوء على ضرورة اتخاذ إجراءات رادعة حيال الموظفين المتعاطين للمواد المخدرة وخاصة المسئولين منهم عن حياة المواطنين مثل سائقي القطارات وغيرها من الوظائف الأخرى، وتطبيق قانون الخدمة المدنية.