رئيس جامعة جنوب الوادي يتابع ورش عمل نموذج محاكاة الجامعة المصرية

  • 66
جامعة جنوب الوادي

أجرى الدكتور عباس منصور "رئيس جامعة جنوب الوادى"، جولة ميدانية لمتابعة النسخة الثالثة لنموذج محاكاة الجامعة المصرية المنفذ من شباب أعضاء هيئة التدريس بالجامعة وذلك بحضور الدكتور حسين عبد الباسط والدكتورة نجوى ياسين الهوارى والدكتورة راندا عدلي. 


واستمع رئيس الجامعة، إلى ردود فعل المشاركين على المحاضرات والندوات وورش العمل التي تمت منذ افتتاح النسخة الحالية من نموذج المحاكاة. 


وأشار المشاركون، إلى تعلمهم العديد من المهارات والخبرات اللازمة لهم ليكونوا نواة للقيادة الجامعية في المستقبل والتي من بينها الإدارة الفعالة للاجتماعات والتفكير الاستراتيجي والحل الإبداعي للمشكلات والبروتوكولات الجامعية ومواد قانون تنظيم الجامعات ولائحته التنفيذية والاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد وكيفية تعزيز قيم المواطنة بين أبناء الوطن والولاء له والحفاظ عليه والتفاني في خدمته. 


وأبدى رئيس الجامعة، سعادته بردود الفعل الإيجابية من المشاركين، مشيرًا إلى بعض المواقف الجامعية التي تتطلب الحكمة والسياسة فى التعامل معها من أجل الحفاظ على المؤسسة والرقى بها وتحقيق الاحترام المتبادل مع أبناء المجتمع، كما وجه رئيس الجامعة العديد من الرسائل المحفزة للمشاركين للاستمرار في مواصلة تعلم المهارات والخبرات اللازمة للعمل القيادي في المستقبل والتي من بينها توعية طلاب الجامعة وأبناء المجتمع بضرورة الحفاظ على بلدهم.