طرح منتجات الصوب الزراعية من الخضروات بأسعار مخفضة بأسيوط..صورة

  • 178
طرح الصوب الزراعية بأسيوط

قال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إنه تم طرح منتجات الصوب الزراعية من محاصيل الخضروات للبيع للمواطنين بأسعار مخفضة من خلال السيارات والمنافذ المتنقلة التابعة للمحافظة.

 

وكانت محافظة أسيوط قد طرحت منتجات محاصيل الخضر (العقلة الشتوية) للصوب الزراعية المنفذة بمشتل قرية بني عديات التابع لمركز منفلوط، وتم عرضها في سيارات متنقلة للبيع للجمهور أمام ديوان عام المحافظة كبداية لتعيميم الفكرة بجميع المراكز.

 

وأوضح المحافظ في بيان نشرته الصفحة الرسمية للمحافظة على فيسبوك، أن مشروع الصوب الزراعية من المشروعات الهامة التي تتبناها القيادة السياسية وتوليها الدولة أهمية كبيرة؛ لإنتاج المحاصيل عالية الجودة والإنتاجية وتحقيق الكفاية الانتاجية من الخضروات لصالح المواطنين بهدف القضاء على ظاهرة غلاء الأسعار.

 

وأشار اللواء جمال نور الدين، إلى أنه جاري التوسع في إنشاء الصوب الزراعية بالتعاون مع كافة جهات الاختصاص ضمن أنشطة الوحدات القروية الإنتاجية، لافتًا أنه تم تكليف نبيل الطيبي السكرتير المساعد بالإشراف والمتابعة على الصوب الزراعية، ومن المقرر تسيير سيارات متنقلة لعرض المنتجات بإستمرار، بجميع أحياء ومراكز المحافظة وخاصة في المناطق الأكثر احتياجًا والمناطق ذات الكثافات السكانية العالية والشعبية.