تدشين أول صيدلية الكترونية في مصر

  • 83
أحمد حسين علي، رئيس مجموعة G limted الطبية

كشف الدكتور أحمد حسين علي، رئيس مجموعة G limted الطبية، عن الاستثمار في مصر، وإنشاء أول صيدلية حقيقية أون لاين، لمواكبة التطور التكنولوجي، وذلك بالتعاون مع مؤسسة جاردينيا للخدمات الصيدلانية الحديثة.


وقال إن إنشاء صيدلية للدواء أون لاين ستخفف العبء من على المريض المصري، حيث أن الصيدلية الإلكترونية ستقي المريض من عناء البحث عن نقص الأدوية التي تتطلب أحيانا طلبها من دول أخرى، ويحمل المريض تكاليف مهولة غير الانتظار، مشيرا إلى أنه سيقوم بتدريب شباب الأطباء في مصر لتحقيق أقصي استفادة من الصيدلية وخدمة المرضى في أسرع وقت ممكن.


ونوه الدكتور أحمد حسين، بأن الصيدلية الإلكترونية ستعمل على توفير كافة أصناف الأدوية والمستحضرات الطبية المحلية والمستوردة وستعمل على إتاحة الفرصة لإيجاد الدواء الناقص بشكل سهل ويسير، كما ستعمل الصيدلية على مدار اليوم في كافة أنحاء ومدن الجمهورية، موضحا أنها ستنقذ المرضى الذين يحتاجون بعض أصناف الدواء لإنقاذ حياتهم خاصة مرضى القلب.


ولفت إلى أن الفكرة ستشمل العمل على مستحضرات التجميل بجانب الدواء وستتضمن الصيدلية الإلكترونية خدمة توصيل الدواء مجانا بدون رسوم إضافية وأيضا تقديم خدمات لهم من خلال سهولة البحث عن الدواء ومعرفة المعلومات الخاصة به مثل المادة الفعالة واستخداماته وعدد الجرعات المرفقة بروشتة الدواء.