محافظ بورسعيد: كل الدعم لشباب المستثمرين لتسويق منتجاتهم بالخارج

  • 46
أرشيفية

أكد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أن المحافظة لا تتأخر عن تقديم كافة أوجه الدعم لشباب المستثمرين من أجل النهوض بمشروعاتهم الصغيرة وفتح المجالات أمامهم لتسويق منتجاتهم المتميزة فى الأسواق العالمية من خلال الشركة الوطنية للاستيراد والتصدير، ويعد ذلك فتحًا جديدًا يتم لأول مرة لمساعدة الشباب فى تنمية مشروعاتهم.


جاء ذلك خلال لقاء محافظ بورسعيد مع المستثمرين الشباب لمشروع الـ58 مصنعا للصناعات الصغيرة بحضور مسئولى شركة الاستيراد والتصدير واللواء علاء الملكى مدير المنطقة الصناعية.


وأضاف "الغصبان"، أن نفس الخدمة يتم الإعداد لها من الآن لخدمة شباب المستثمرين فى مجمع الصناعات الثانى للصناعات البلاستيكية الجارى العمل فى افتتاحه نهاية العام الجارى.


وطالب المحافظ شباب المستثمرين باستغلال هذه الفرصة الذهبية لتحسين منتجاتهم لتكون قادرة على المنافسة فى الأسواق العالمية والتى تتولى شركة النصر للتصدير والاستيراد فتح أبوابها أمامهم.


وأعلن مسئولو شركة التصدير والاستيراد، أن الشركة جاهزة بخبرتها الكبيرة ومن خلال 23 فرعا بأفريقيا و4 أفرع جديدة بأمريكا اللاتينية والمقر الرئيسى فى باريس لتسويق منتجات الصناعات بالمحافظة فى هذه الأسواق وعلى الشباب أن يقدموا أجود ما لديهم لعرض هذه المنتجات فى الأسواق الخارجية وجذب عملاء خارجين لها.


وأضاف أن الشركة ستفتح مجالا للتعاون مع المحافظة فى مشروعات تنمية الثروة الحيوانية وأنها تتكلف بضمان كافة عمليات التصدير وللاستيراد سواء للمحافظة أو للمستثمرين أو للشباب وأنها الضامن فى وصول مستحقاتهم المالية دون أى مشكلات.