محافظ الشرقية يقرر مجازاة 113 من العاملين بالمنشآت التعليمية

  • 63
أرشيفية

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قرارا بمجازاة 113 شخصا من العاملين بعدد من المدارس، بناء على الزيارات الميدانية للمنشآت التعليمية بمختلف مراكز المحافظة للتأكد من انتظام العملية التعليمية ومواعيد الحضور والانصراف. 


قال المحافظ إنه تم معاقبة ٢٨ شخصا من العاملين بمدرسة كفر عجيبة الثانوية المشتركة الفترة الصباحية التابعة لإدارة ههيا التعليمية، و٥١ من العاملين بمدرسة الملاك الابتدائية الجديدة (ب)التابعة للإدارة التعليمية بأبوحماد، و٣٤ من العاملين بمدرسة الملاك الإعدادية التابعة للإدارة التعليمية بأبوحماد، بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني.


وشدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشآت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الانضباط في العمل.


كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قد قامت بالمرور المفاجئ على عدد من المدارس، وتبين عدم تواجد 113 من العاملين بالمدارس أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية.