احتراق 9 منازل ومصرع 7 وسقوط أعمدة إنارة خسائر الطقس بالقليوبية

  • 70
أرشيفية

شهدت محافظة القليوبية موجة من الطقس العاصف علي مدار ثلاث أيام، وتسببت تلك الأحوال الجوية المتقلبة في مصرع 7 أشخاص منهم 5 أشخاص من أسرة واحدة، واحتراق 9 منازل ونفوق بعض رؤوس الماشية جراء تلك الحرائق  بسب الرياح الشديدة، بالإضافة إلي سقوط 6 أعمدة إنارة بمدينة كفر شكر.


وجاءت الخسائر البشرية في مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة بمدينة طوخ، هربوا من برودة الجو إلي استخدام التدفئة عن طريق إشعال"انبوبة بوتاجاز صغيرة"، مما تسبب في حريق بمسكنهم ومصرعهم، كما لقيت ربه منزل مصرعها وأصيب زوجها وأطفالها الصغار بسب تطاير أخشاب مشتعلة كانوا يستخدمونها للتدفئه بقرية سنهرة بطوخ، كما توفي موظف بمجلس مدينة قليوب مختنقا جراء اشعاله بعض الاخشاب بمخزن خاص للتدفئه.


كما تسبب سوء الأحوال الجوية في احتراق 7 منازل بقرية ساحل نجوى ونفوق رؤوس ماشية تقدر بمبلغ 200 الف جنيه، كما تسببت الأحوال الجوية المتقلبة في اقتلاع 6 اعمدة انارة بمدينة كفر شكر، وسقوط عدد من الأشجار علي بعض منازل المدينة.


وكانت تعرضت محافظة القليوبية لموجة من الأمطار الغزيرة صاحبتها حالة من الطقس السيئ والرياح الشديدة وتسببت الأمطار في خلو الشوارع من المارة وغلق عدد كبير من المحلات والتزام المواطنين بالبيوت.