رئيس ميناء دمياط يلتقى أصحاب الشركات والتوكيلات الملاحية لحل مشاكلهم

  • 78
أرشيفية

ترأس الربان طارق شاهين رئيس ميناء دمياط، الاجتماع الشهرى مع أصحاب الشركات والتوكيلات العاملة بالميناء بغرض بحث أية معوقات قد تواجه عملهم مع إشراكهم فى وضع مقترحات لتذليل تلك المعوقات التى تواجههم بحضور اللواء وليد عوض نائب رئيس مجلس الإدارة وممثلى عدد من الجهات العاملة بالميناء والإدارات المختصة بالهيئة .


وناقش الاجتماع العديد من الموضوعات الخاصة بسير العمل داخل الميناء، ومنها التأكيد على الإلتزام بالمبادئ الأساسية ذات الضرورة للعمل بالميناء، والتى تأخذ فى إعتبارها ثلاث جوانب هامة وهى التوافق مع الإشتراطات البيئية والسلامة والصحة المهنية والأمن وبذل الجهد لوضع حلول منطقية لأى معوقات قد تواجه الشركات بما لا يضر أى طرف من الأطراف .


كما أستعرض رئيس الميناء، ما تم تنفيذه من إصلاحات فى البنية التحتية للميناء من تحسين لشبكة الطرق وشبكة صرف الأمطار وصيانة مصادر الإنارة لخدمة المجتمع المينائى .


وأكد شاهين على حرص الهيئة على مصالح جميع الشركات والمستثمرين وتحقيق المنفعة المتبادلة لكلا الطرفين بما لا يتعارض مع الصالح العام للميناء، بالإضافة إلى أهمية التواصل المستمر مع كافة الجهات العاملة بالميناء، وبحث أى مشكلة قد يتعرضون لها، كما أقترح إنشاء وتفعيل وسيلة للتواصل عبر مجموعة على (واتس آب) تضم جميع الشركات والمستثمرين من ذوى الصلة بالميناء لتكون بمثابة حلقة وصل بينهم وبين الهيئة .