رئيس "عليا النور" يستنكر محاولة استهداف كنيسة "أبو سيفين".. ويؤكد: أعمال إجرامية لزعزعة الاستقرار

  • 430
حزب النور

أدان المهندس سامح بسيوني رئيس الهيئة العليا لحزب النور، حادث انفجار عبوة ناسفة في محيط كنيسه العذراء و أبو سيفين بعزبة الهجانة بمدينة نصر، والذي أدى إلى وفاة الرائد مصطفي عبيد -رحمه الله- أثناء قيامه بمهامه وإصابة أمين شرطة.

وأوضح رئيس الهيئة العليا لحزب النور، في تصريحات صحيفة اليوم، أن مثل هذه الاعمال الإجرامية ما هي إلا محاولات فاشلة وبائسة لإرهاب وتخويف أبناء الشعب المصري بكافة أطيافه، ومحاولة لإثبات تواجد الإرهابيين الذي صار ضعيفًا بفضل الله أولًا، ثم  بهذا الإصطفاف الوطني الذي ظهر في مواجهتهم، لاسيما بعد إدراك الشعب المصري للمخاطر والمؤامرات الخارجية التي تدعم مثل هذه العمليات الارهابية، والتي تهدف إلى إحداث فتنة طائفية وزعزعة لاستقرار البلاد.


وشدد بسيوني، على أن التعدي على غير المسلمين من المستأمنين والمعاهدين من شركاء الوطن أو على دور عبادتهم ليس من الإسلام في شيء، مؤكدًا على أهمية المواجهة الشاملة الفكرية والمجتمعية لمنع وقوع مثل تلك الأعمال الإجرامية الآثمة، والتي تستهدف دور العبادة وقتل الأبرياء، بالإضافة إلي الجهود الأمنية المبذولة.


وتقدم رئيس عليا النور، بخالص التعازي لأسرة الرائد مصطفى عبيد داعيًا الله أن يتقبله فى الشهداء، وأن يرفع درجاته في عليين، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين.