محافظ البحر الأحمر يتفقد الكمائن الأمنية بمرسى علم

  • 50
أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر

تفقد أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، الكمين الجنوبي لمدينة مرسى علم، للوقوف على الإجراءات الأمنية ومدى جاهزيته.


خلال تفقده الكمين الأمني، شدد المحافظ على الضباط والأفراد، بضرورة اليقظة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون، مع اتخاذ جميع الإجراءات، لحماية القوات من أية اعتداءات، مؤكدًا ضرورة تنفيذ اشتراطات الحماية المدنية، وعمل الحرم الآمن ومنع وقوف السيارات بجوار الكمين.


وأصدر المحافظ تعليماته برفع كفاءة الكمين، موجهًا رئيس مدينة مرسى علم بزيادة الإنارة والتشجير بمدخل الكمين، وأكد توفير الاحتياجات الأساسية لكافة الأفراد المتواجدين بالكمين، حتى يكونوا في يقظة كاملة اثناء تأدية الخدمة الأمنية.


وتفقد محافظ البحر الأحمر، كمين الكيلو ٣ غرب مرسى علم ( طريق مرسى علم - إدفو )، ووجه أفراد الأمن باليقظة التامة والتعامل بكل حزم مع أي خروج على القانون، واتخاذ كافة الإجراءات لحماية القوات من أية اعتداءات.


كما وجه بارتداء القميص الواقي من الرصاص، والحفاظ على الأسلحة والذخيرة عهدتهم، وبذل المزيد من الجهد لتوفير الأمن والأمان، مشددًا على الضباط بضرورة تطبيق روح القانون، في إطار مراعاة الاعتبارات الإنسانية لما يلاقى ذلك من استحسان المواطنين.


رافق المحافظ خلال تفقده الكمائن الأمنية، عاطف وجدى رئيس الوحدة المحلية لمدينة مرسى علم، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة