محافظ جنوب سيناء : تسليم 9136 وحدة سكنية لمستحقيها يناير المقبل

  • 50
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء

أكد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، أنه تمت الاستعانة بعدد 31 من التخصصات الوظيفية الملحة بالمحافظة بنظام الأجر اليومي لسد العجز في بعض التخصصات طبقا للتأشيرة 9 من التأشيرات العامة للموازنة منهم 10 مهندسين و10 سائقين و8 غواصين و2 بالكهرباء ونقاش وفيما يخص سد العجز في المدرسين.


وأكد مصطفي الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم، أنه تم حصر العجز في بعض مدرسي المواد وتم التنسيق مع الوزارة للإعلان عن المسابقة خلال أيام.


وأشار المحافظ، إلي أنه سيتم الانتهاء من تسليم جميع الوحدات السكنية والبالغ عددها 9136 وحدة سكنية بمختلف المدن مع نهاية شهر يناير القادم بعد الاطمئنان علي جاهزية كافة المرافق للعمل بكفاءة عالية.


واستمع فودة، إلى شرح توضيحي من المهندس مدحت صلاح مدير عام الإسكان بالمحافظة والذي أكد أنه تم الانتهاء بالفعل من تنفيذ كافة الوحدات السكنية بمختلف المدن وهناك بعض المشروعات بالاسكان كان بها بعض المشاكل البسيطة في المرافق وتم التنسيق مع الهيئة الهندسية والتي قامت بدورها باسنادها للشركات التي تقوم حاليا بالعمل علي قدم وساق للانتهاء من بعض الإصلاحات وقد تم بالفعل تسليم 1300 وحدة سكنية بطور سيناء والتابعة للمحافظة و135 وحدة تابعة لوزارة الاسكان و250 وحدة في رأس سدر و300 وحدة بأبو زنيمة وفي دهب 240 وستقوم الهيئة الهندسية بالانتهاء من بعض الإصلاحات بها مثل مدينة نويبع.