واتس آب يضيف ميزة البحث عن الملصقات للمستخدمين

  • 97
أرشيفية

أضافت خدمة التراسل الفورى الشهيرة "واتس آب" دعم "الملصقات التعبيرية" لمستخدمى أندرويد وiOS خلال الشهر الماضى، إلا أنه يمكن الآن للمستخدمين الحصول على مجموعات مختلفة من الملصقات بالتطبيق والبحث خلالها بسهولة لاختيار واحدا منها.

ووفقا لما نشره موقع TOI الهندى، فإن الميزة الجديدة لا تزال قيد التطوير فى الوقت الراهن، وستكون متاحة فى المستقبل لمستخدمى أندرويد، ثم ستصل بعد ذلك إلى مستخدمى أيفون وأنظمة iOS.

وكانت خدمة واتس آب قد طرحت متجر الملصقات فى وقت سابق، لتتيح للمستخدمين تنزيل المزيد من حزم الملصقات مثل تطبيقات المراسلة الفورية الأخرى، كما يحتوى مخزن الملصقات أيضًا على ميزة لحذف أو إدارة الملصقات التى تم تنزيلها بالفعل.

فيما يحتوى متجر واتس آب حاليا على 13 مجموعة من الملصقات، بما فى ذلك الملصقات المثبتة مسبقًا، وبالإضافة إلى ذلك، يحصل مستخدمو أندرويد أيضًا على خيار تنزيل المزيد من الملصقات من متجر Google Play من خلال الضغط على خيار "الحصول على المزيد من الملصقات" فى أسفل القائمة.

ووفقًا للموقع الرسمى، سيتعين على مستخدمى اندرويد استخدام رمز Emoji الموجود على الجانب الأيسر من الشاشة للوصول إلى الملصقات، وبعد الضغط على أيقونة الرموز التعبيرية، سيتعين على المستخدمين النقر على أيقونة الملصقات الموضوعة على يمين رمز GIF. يمكن للمستخدمين بعد ذلك اختيار أى ملصق من الحزمة الحالية.