وزير التنمية المحلية: تمكين الشباب يمثل الطريق لمستقبل أكثر إشراقا

  • 39
أرشيفية

قال اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إن الشباب فى مصر يشكلون نحو أكثر من 60٪ من عدد السكان، لافتا إلى أن القيادة السياسية والحكومة تضعان الشباب على رأس الأولويات، خاصة وأن الاستثمار في رأس المال البشري، وعلى وجه التحديد تمكين الشباب يمثل الطريق لمستقبل أكثر إشراقًا للأجيال القادمة.


وأضاف اللواء محمود شعراوى، في تصريحات صحفية، على هامش مشاركته في منتدى شباب العالم، في شرم الشيخ، أن الرئيس السيسي حرص أيضًا منذ توليه القيادة على الاهتمام بالشباب المصري، وفتح كافة قنوات التواصل معهم حيث تم عقد ٦ مؤتمرات شبابية حوارية في عدد من المحافظات، والتي شهدت إزالة أي حواجز بين الشباب والرئيس والوزراء وكبار المسئولين. 


وأشار وزير التنمية المحلية، إلى أن رؤية مصر 2030 تضع تمكين الشباب كأحد الركائز الأساسية لتحقيق التنمية المستدامة، وتم اتخاذ عدد من التدابير لخلق البيئة المواتية لمشاركة الشباب في تخطيط وتنفيذ رؤية مصر للتنمية المستدامة.


ووجه اللواء محمود شعراوي كلمته للشباب المصري قائلا" لديكم قدرة كبيرة على التغيير والنجاح، وتمتلكون المعرفة والتكنولوجيا والابتكار والعزيمة لبناء غد أفضل لكم ولمصر".