مميش يبحث مع مستثمرى المنطقة الاقتصادية تطورات مشروعاتهم

  • 49
مهاب مميش

بحث الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، مع مطورى ومستثمرى الهيئة الاقتصادية سبل حل المشكلات ومناقشة آخر مستجدات المشروعات.


وقال مميش، فى بيان صادر عن المنطقة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، إن موقع المنطقة الاقتصادية يعطى للجميع فرصًا كبيرة فى التفوق واللحاق بمصاف المناطق الاقتصادية العالمية، لما تتضمنه من موانئ ومناطق صناعية وأخرى لوجستية يتم تنفيذها بمواصفات عالمية.


وأضاف أن هذا يعد أول اجتماع فى سلسلة الاجتماعات الدورية التى ستتم مع المستثمرين لمتابعة أعمالهم ومعرفة التطورات الخاصة بمشروعاتهم وحل أية أمور عالقة أمامهم على الفور.


وأكد رئيس المنطقة الاقتصادية أن الدولة مهتمة بتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية ودعمها ومساندتها، وتقديم كل التسهيلات للمستثمر الجاد الذى يتعامل مع الهيئة، خصوصًا تلك التى توفر فرص عمل كبيرة للشباب المصرى، وتخدم الاقتصاد المحلى.


وأشار إلى قرار رئيس مجلس الوزراء ولجنة فض المنازعات بتوفيق الأوضاع مع المستثمرين الجادين لزيادة الاستثمارات بالمنطقة وسحب الأراضى من المستثمر غير الجاد، مضيفًا "نسعى لخلق مجتمعات عمرانية متكاملة فى المنطقة الاقتصادية وهو أحد أولوياتها كما أنه جار دراسة إنشاء جمعية للمستثمرين بالمنطقة".