الفتح | محافظ القليوبية للنواب: جئنا لخدمة المواطن وإرضائه ولابد من التعاون لحل المشكلات

محافظ القليوبية للنواب: جئنا لخدمة المواطن وإرضائه ولابد من التعاون لحل المشكلات

كتــبه : هشام الشعراوي

الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية

إجتمع  الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم بحضور الدكتورة إيمان ريان نائبة المحافظ بأعضاء مجلس النواب على مستوى مدن ومراكز المحافظة  لمناقشة المشكلات التي تعاني منها المحافظة.

أكد المحافظ على ضرورة التكاتف بين الجهاز التنفيذي والنواب لحل المشكلات التي يعاني منها المواطنين بإعتبار أن النواب حلقة الوصل ونبض الشارع .


وفي بداية الإجتماع أكد المحافظ على ضرورة التكاتف بين جميع مؤسسات المجتمع المدني والقوي السياسية والنواب والجهاز التنفيذي بالمحافظة لتنفيذ مبادرة  رئيس الجمهورية لإجراء المسح الطبي لفيروس سي لـ 50 مليون مواطن على مستوى الجمهورية مشيرا إلى أن المحافظة ستسخر كل أجهزتها لتنفيذ المبادرة والإعلان قريبا عن القليوبية خالية من فيروس سي مشيرا أن الوصول لهذا الهدف العظيم سيحتاج إلى تكاتف جميع القوى للقضاء على هذا الوباء.

 

كما تناول النواب مشكلة عجز المدرسين والإزاحة للمدرسين والمدرسات على مستوى المحافظة وضرورة مراعاة البعد الإجتماعي والأسرى للمدرسات خصوصا المدرجين تحت بند 5 % كما طالب النواب أيضا بعقد إجتماع شهري كجانب ونوع من التواصل لمناقشة ما تم إنجازه بالمحافظة وتوصيل مطالب المواطنين بالإضافة الي إستكمال المشروعات الجاري تنفيذها خصوصا التي تشترك فيها مؤسسات المجتمع المدني كمؤسسة مصر الخير والأورمان وغيرها .