مجلس الوزراء يكرم المحافظين السابقين

  • 60
مصطفى مدبولي

نظم مجلس الوزراء احتفالية تكريم للمحافظين السابقين، حيث أهداهم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، دروعًا، تقديرًا لجهودهم، وذلك بحضور اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، واللواء محمد أمين نصر، رئيس هيئة الشئون المالية للقوات المسلحة.


وفى بداية كلمته باحتفال التكريم، قال الدكتور مصطفى مدبولي: "زملائى وأصدقائي الأعزاء، اسمحوا لي بداية أن أنقل لحضراتكم رسالة حب وتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي، فهو من كلفني بأن أعبر لكم عن شكرنا، وتقديرنا للجهد الهائل الذي بذلتموه خلال توليكم المسئولية".


وأضاف رئيس الوزراء: بشكل شخصى، أُكُن لكم كل حب وتقدير، فقد كان لى مع كل منكم قصص تُروى عن العمل المشترك، وكيف واجهنا معًا مشاكل وتحديات كثيرة، ونجحنا في حلها، والتغلب عليها، كما كانت هناك مشروعات عدة أنجزناها معًا.


وتابع: "سُنة الحياة هى التغيير، وإن كُنت موجودًا اليوم فسأكون غدًا غير موجود، فالمناصب زائلة، ولا يبقى سوى العمل والإنجاز خدمةً للوطن، والعلاقات الإنسانية الجيدة، ولى كل الشرف أننى تزاملت معكم، وأتمنى لكم التوفيق والسداد في المرحلة القادمة، مع تأكيدى أن الدولة تستفيد دائما من جهودكم".