وزير التنمية المحلية: لم أجد شكوى واحدة بمستشفيات أسيوط الجامعية‬

  • 47
أرشيفية

أشاد اللواء محمد شعراوي وزير التنمية المحلية، بما تقدمه جامعة أسيوط من خدمة صحية متقدمة وعالية الجودة لعدد كبير من المرضى المترددين عليها من أكثر من خمسة محافظات صعيد مصر والوادي الجديد والبحر الأحمر وهو ما يمثل نحو ثلث محافظات الجمهورية.


جاء ذلك خلال زيارة وزير التنمية المحلية اليوم لجامعة أسيوط، والتي تضمنت جولة بمستشفى الأورمان الجامعي لأمراض القلب ووحدة غسيل الكلى الصناعية بقسم الأمراض الباطنة ومبنى مستشفى الإصابات والحوادث الجاري إنشائه، وموقع مستشفى 2020 الجامعي الجديد لعلاج الأورمان بالمجان والمقرر إنشائها في الفترة القادمة.


وذلك بحضور اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط والدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة وعدد من قيادات العمل الطبي بجامعة أسيوط والقيادات التنفيذية بالمحافظة.


وأشار اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، إلى أنه خلال حديثه مع عدد من المرضى داخل مستشفيات أسيوط الجامعية لم يجد شكوى واحدة من أي مريض وهو ما يمثل قيمة كبيرة فيما استطاعت مستشفيات جامعة أسيوط اكتسابه من ثقة وتقدير المرضى بها.


ومن جانبه أوضح محافظ أسيوط، أن الجامعة تقدم خدمة طبية هائلة لملايين المرضى المترددين عليها، والذي يتجاوز أكثر من 2 مليون مريض سنويًا وهو ما يجعل منها شريكًا تنمويًا وخدميًا للجهاز التنفيذي في المجال الطبي وفي كثير من مجالات العمل داخل المحافظة، مؤكدًا أن جامعة أسيوط بما تملكه من كوادر بشرية متميزة وإمكانيات علمية هائلة وكونها الجامعة الأم لجامعات الصعيد يجعلها موضع فخر وتقدير داخل المحافظة وخارجها.