الفتح | وسام الاستقلال من الطبقة الأولى لسفير مصر بالإمارات

وسام الاستقلال من الطبقة الأولى لسفير مصر بالإمارات

كتــبه : أحمد سعيد

وائل جاد

منح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، السفير وائل جاد، سفير مصر فى أبى ظبى، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، تقديرًاً للجهود التى بذلها خلال فترة عمله، ما أسهم فى تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين.


كان الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولى بالإمارات، قد قلَّد السفير وائل جاد، الوسام الرفيع خلال استقباله بمقر وزارة الخارجية فى أبى ظبى، أمس الثلاثاء، حيث أعرب عن أمنياته له بالتوفيق والنجاح، مثنيًا على دوره فى تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات.


من جانبه، أعرب السفير وائل جاد عن بالغ تقديره وشكره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، مشيدًا بالدور البارز الذى تقوم به دولة الإمارات الشقيقة إقليميًا ودوليًا، متقدمًا بالشكر لجميع الجهات الحكومية فى دولة الإمارات على ما قدمته من تعاون أسهم فى نجاح مهمته فى تعزيز العلاقات بين البلدين.


جدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أصدر قرارًا بتعيين السفير وائل السيد محمد جاد، السفير فوق العادة المفوض لدى حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، سفيرًا بديوان عام وزارة الخارجية اعتبارا من 15 سبتمبر 2018.