• الرئيسية
  • الأخبار
  • التعليم: لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة..ونرجو عدم الانسياق وراء الشائعات

التعليم: لا تأجيل لامتحانات الثانوية العامة..ونرجو عدم الانسياق وراء الشائعات

  • 47
أرشيفية

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، بيانًا رسميًا نفت خلاله الخبر الذي تم تداوله خلال الساعات الاخيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، والذي زعم تأجيل موعد انعقاد امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2018 ، حيث قالت الوزارة في بيانها : ان هذا الكلام عار تمامًا من الصحة.


ومن جانبه.. أعلن الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم ، أنه لاصحة لما تم تداوله ، مؤكدًا أنه سيتم عقد امتحانات الثانوية العامة في موعدها المقرر اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3 يونيو 2018 ، وأعلن حجازي أن الأجهزة المعنية بالوزارة سوف تتولى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال ما نشر من معلومات خاطئة بقصد إثارة البلبلة.


وقال حجازي : تهيب الوزارة من السادة أولياء الأمور ومن أبنائها طلاب الثانوية العامة عدم الانسياق وراء تلك الاخبار التى تستهدف البلبلة وإثارة الرأي العام، كما أعلن حجازي إن الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة وما يصدر عن رئيس عام الامتحان من بيانات إعلامية هي المصادر الرسمية لكل ما يتعلق بأعمال امتحانات الثانوية العامة.