انطلاق مبادرة "من أجل مصر ضد الغلاء وارتفاع الأسعار" في بنها

  • 134
اللواء مجدي سيف

افتتح اللواء "مجدي سيف" عضو مجلس النواب عن دائرة بنها، يرافقه القيادي الناصري "سامى عبد الوهاب" و"وليد حسني" المنسق العام لجمعية من أجل مصر وعددا من القيادات الشعبية بالقليوبية فعاليات مبادرة "من أجل مصر ضد الغلاء وارتفاع الأسعار" والتي أطلقتها جمعية من أجل مصر بمدينة بنها بالتعاون مع المعرض الدولي بمنطقة مجمع المواقف بمدينة بنها لمواجهة أزمة ارتفاع الأسعار والتخفيف عن كاهل المواطنين البسطاء.

وقال "وليد حسني" المنسق العام للجمعية، إن المبادرة تتزامن مع توجهات الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية، وتوجه الدولة الدعم للمواطنين في مواجهة الأزمات الاقتصادية وارتفاع الأسعار، موضحا أن المبادرة التي أطلقتها الجمعية تتمثل في عرض مجموعة من المنتجات من ملابس ومستلزمات المنزل بأسعار مخفضة تتناسب مع مستوى المواطن البسيط.
وأشار إلى أن هناك خطة لتفعيل أكثر من مشروع لخدمة المجتمع خلال الفترة المقبلة وبالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية في هذا الصدد.

وأشاد اللواء "مجدي سيف" عضو مجلس النواب، خلال جولته بالمعرض، بالشباب المشاركين فيه وأكد على أهمية تقديم يد العون لهم لما يمثلونه من ركيزة أساسية للنهوض بالوطن والتوسع في تنفيذ تلك المبادرات التي تخدم المجتمع وتوفر فرص عمل للشباب.

وقال "سامي عبد الوهاب" القيادى الناصري، إن المبادرة تمثل ركيزة للالتقاء بين القيادات الشعبية والأجهزة التنفيذية في إطار دعم الدولة كاتجاه وطني متبادل وفي إطار الاتجاة العام للتخفيف على الفقراء والبسطاء والانحياز لمحدودي الدخل.